تتواصل التكهنات بشأن مصير نجوم كبار الفرق الأوروبية، وإمكانية رحيلهم عن صفوف أنديتهم لخوض تجربة إحترفية جديدة، أو البقاء كما هم.

وتساءل موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي عن إمكانية انتقال النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، حال رحل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف الفريق الباريسي إلى ريال مدريد الإسباني.

وكانت تقارير صحفية أشارت صباح اليوم إلى أن الإصابة الأخيرة التي تعرض لها نيمار، فتحت بابًا للخلاف مع إدارة باريس سان جيرمان، بسبب تفضيلهم لعدم خضوع اللاعب لجراحة، وهو ما اعترض عليه طبيب المنتخب البرازيلي.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية و"ليكيب" الفرنسية أن ذلك الأمر بمثابة فرصة للنادي الملكي ريال مدريد لضم نيمار (طالع مزيد من التفاصيل).

وأشار "كالتشيو ميركاتو" إلى أنه حال رحيل نيمار إلى ريال مدريد، ستكون إحدى الأولويات الرئيسية لباريس سان جيرمان هو ضم ديبالا.

جدير بالذكر أن ماريانو ديبالا، شقيق ووكيل أعمال مهاجم البيانكونيري، سبق وعرض ديبالا على ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، وصرح بأن نيمار سينتقل للميرنجي، وديبالا سينضم لسان جيرمان، الأمر الذي أثار غضب إدارة يوفنتوس حينها.