وصف أليكس أوكسليد تشامبرلين لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، تأثير الأداء الجماعي للثلاثي محمد صلاح وساديو مايني وروبرتو فيرمينو بالـ"مخيف"، بعدما ارتفع الرصيد التهديفي للثلاثي إلى 66 هدف في الموسم الحالي.

تشامبرلين تحدث عن علاقته بصلاح ومزاحهم سويًا، في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول.

وقال بشأن أداء صلاح وماني وفيرمنيو: "أمر مخيف، ليس من السهل أن تجد ثلاثي يحقق تلك الأرقام في أوروبا، تواجدهم أمر رائع بالنسبة لنا على الجانب الهجومي، لكن أيضًا دفاعيًا يعرفون أداورهم جيدًا، يعملون بجدية من أجل الفريق".

وأضاف تشامبرلين المنضم للريدز من صفوف آرسنال في الصيف الماضي: "صلاح وماني وفيرمينيو من نوع اللاعبين الذين يجعلونك ترغب في رؤيتهم ينجحون، وأن تقدم كل ما في وسعك لمساعدتهم ومساعدة الفريق لتحقيق أهدافه بالطبع".

تشامبرلين أشاد أيضًا بفيرمينو مؤكدًا أنه واحد من أفضل اللاعبين الذين يتمتعون بالقدرة على استخلاص الكرة والاحتفاظ بها.

وعن علاقته بالمصري صلاح، وتغريدته التي مازحه فيها عقب فوز ليفربول على وست هام برباعية لهدف في البريميرليج، علّق: "أنا وصلاح نمزح سويًا باستمرار".

واختتم: "هي مزحة معتادة بيننا، في المباراة الماضية حاولت التوغل بالكرة خلال الشوط الأول ولكن تم اعتراضي، صلاح جائني بين شوطي المباراة وطلب مني أن أصنع له هدفًا فقلت له حسنًا سأبحث عنك، بالفعل تمكنت من تمرير الكرة له ونجح في تسجيل الهدف".

 

When @mosalah22 asks for the assist at half time 😅 Great win today! #YNWA

A post shared by Alex Oxlade-Chamberlain (@alexoxchamberlain) on