تحدث ستان كوليمور، لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، عن أداء الريدز هذا الموسم تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، خاصةً في منافسات البريميرليج.

ويؤمن كوليمور بقوة الأداء الهجومي للفريق، بقيادة الثلاثي محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني، حيث سجل الريدز 65 هدفًا في المسابقة.

على الرغم من ذلك يرى كوليمور أنه مازال هناك الكثير من العمل الذي يتعين على ليفربول القيام به لتحسين وضعم.

وقال لاعب ليفربول السابق في تصريحات نشرتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "ليفربول لديه صلاح وماني وفيرمينو، ولالانا، لذلك هم يسجلون المزيد من الأهداف، ورؤيتهم مثيرة بالفعل وممتعة، لكن بالوقت ذاته ليفربول يستقبل الكثير من الأهداف".

وأضاف: "الشيء الوحيد الذي لم يتمكن كلوب من إثباته هو الخروج بشباك نظيفة والاعتماد على دفاعه".

كوليمور تابع: "مانشستر سيتي يملك دفاعًا وهجومًا قويًا، أتمنى أن يكون ليفربول قادرًا على جعل مركز حراسة المرمى والدفاع بنفس قوة الهجوم، حينها سيكون الفريق منافس حقيقي على اللقب، وعلى كلوب معالجة نقاط الضعف في خط الدفاع".

وأكمل: "حصل الريدز على أموال جيدة من بيع كوتينيو إلى برشلونة، صفقتي ماني وصلاح أثبتوا نجاحهما بالفعل، لكن هناك أسئلة تتعلق بماتيب، بمركز حراسة المرمى، لم يحصلوا على أسماء على نفس القدر من المتواجدين في كبيري مانشستر (يونايتد وسيتي)".

واختتم: "إذا كان لديك القدرة على شراء 10 لاعبين بتلك القدرة الهجومية في خط الهجوم، فلماذا لا تدعم دفاعك بالطريقة ذاتها؟".