يرى النجم الأرجنتيني بابلو زاباليتا، مدافع مانشستر سيتي السابق ووست هام الحالي، أن ليفربول الإنجليزي فريق من الصعب مواجهته، بسبب قوة خط هجومه وكثافته العالية، بوجود الثلاثي محمد صلاح، ساديو ماني، وروبيرتو فيرمينو.

وقال زاباليتا في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "مواجهة ليفربول كانت صعبة، ملعب آنفيلد دومًا مكان من الصعب القدوم إليه".

وكان ليفربول حقق فوزًا كبيراً على وست هام بأربعة أهداف لهدف في البريميرليج وسجل صلاح هدفًا، كما سجل ماني وفيرمينيو وإيمري تشان.

زاباليتا أضاف: "لقد كانوا الجانب الأفضل، أعتقد أننا في الشوط الأول كنا أفضل وكان لدينا فرصاً قليلة جيدة لكن بالشوط الثاني لم تكن فرصنا جيدة بما يكفي".

الأرجنتيني المتوج بلقبي البريميرليج مع السكاي بلو واصل: "الريدز فريق لديه قوة وقدرات هجومية، يملكون سرعات كبيرة ويلعبون دومًا بشكل مباشر".

وأكل: "لديهم لاعبين أصحاب قدرات عالية في خط الهجوم، ولم يحققوا نتائج كبيرة أمام وست هام فقط، رأينا أنهم تمكنوا من تسجيل هدفين أو ثلاثة في فرق بمقدمة جدول البريميرليج".

وعن مقارنة الثلاثي صلاح وماني وفيرمينو بثلاثي ليفربول السابق لويس سواريز، دانييل ستوريدج ورحيم سترلينج، علّق مدافع السيتزنز السابق: "سواريز الآن يلعب في برشلونة، سترلينج مع السيتي، ستوريدج يعاني من الإصابات، صلاح وماني وفيرمينو يمرون حقًا بلحظة رائعة ومن الصعب اللعب أمامهم".

واختتم زاباليتا: "من الصعب دائما المجيء إلى ملعب آنفيلد، أعتقد أن ليفربول فريق جيد حقًا، علينا أن نكون صادقين".