كشف حازم إمام، الظهير الأيمن وقائد فريق الزمالك، عن حديث لاعبي الأبيض وسر جلساتهم للخروج من المأزق الذي واجه الفريق في الفترة الماضية.

الزمالك فاز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز، التي أقيمت على ستاد القاهرة.

أضاف إمام في مداخلة عبر إذاعة الشباب والرياضة، أن إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، اتفق معه هو وحمدي النقاز على طريقة لعب معينة يخدع بها منافسه حتى لا يتمكن من منهما يلعب في مركز الظهير الأيمن، قائلاً: "عندما أدرك لاعبو طلائع الجيش الطريقة كان الزمالك احرز 3 أهداف وأنهى المباراة".

كشف قائد الزمالك على أن اللاعبين عقدوا أكثر من جلسة في الفترة الماضية، لتوضيح الحقائق وتصحيح الأخطاء بعدما أصبح الزمالك في مركز لا يليق به، مشددًا على أن المركز الثاني ليس المركز الطبيعي للأبيض، ولكن هذا سيكون في الموسم الحالي، حتى يستطيع التأهل للبطولة الإفريقية.

أشار حازم إمام، إلى أن الزمالك مازال لديه بطولتي الكونفدرالية وكأس مصر للمنافسة عليهم هذا الموسم، مشددًا على أن الخطأ كان في المباريات الماضية أن اللاعبين كانوا يستعجلون الفوز في المباريات، ما تسبب في خسارة العديد من النقاط.

تابع: "إيهاب جلال أعطانا الثقة وتعودنا على طريقته ونفذناها ولم نستعجل الفوز ففي مباراة وادي دجلة حققنا الهدف بعد الدقيقة 90".