أكد جمال عبدالحميد، مهاجم الأهلي والزمالك الأسبق، أن أبناء القلعة البيضاء لم يأخذوا فرصتهم داخل النادي.

وقال عبدالحميد في تصريحات لفضائية "دي إم سي سبورتس": "لم أشكك في قدرات إيهاب جلال المدير الفني للزمالك، لكنني انتقدت اختياره في هذا المنصب لأن النادي غني بأبنائه المميزين".

وتابع: "اخترت إيهاب جلال أفضل مدرب لعام 2017، وبالتأكيد الفنيات ظهرت في الزمالك بعد عودة النتائج الإيجابية في الفترة الأخيرة".

وأضاف: "الزمالك يمتلك منتخب مصر والعرب وإفريقيا بلاعبيه، وتوجد إمكانيات كبيرة لابد من استغلالها".

وأكمل: "الزمالك يحتاج للاستمرار في المكسب خلال الفترة المقبلة حتى يضمن بقاءه في المركز الثاني، بالإضافة إلى التركيز على بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وأعتقد أن الفريق قادر على تحقيق 3 ألقاب هذا الموسم، كأس مصر والكونفدرالية والسوبر المحلي".

وأردف: "يجب على مرتضى منصور رئيس الزمالك، الاعتراف بوجود هاني العتال نائب النادي وعبدلله جورج عضو المجلس، لأنهما اختيار الجمعية العمومية".

واستطرد: "لابد من إظهار الحقيقة في معايير اختيار بطل القرن الإفريقي، وهذا دور الاتحاد (كاف)، والأهلي والزمالك يستحقان اللقب".

واسترسل: "سأصبح مديرًا فنيا للزمالك في يوم من الأيام، وحسام البدري مدرب الأهلي الأفضل في مصر حاليًا، ومهاجمه النيجيري جونيور أجاي أفضل لاعب في الدوري لأنه (بيمزجني)".

واختتم: "مجدي عبدالغني عضو اتحاد الكرة الأكثر حظًا من جيل 1990، ويحصد الثمار الآن لأن الجميع اختذل مجهود الجيل في هدفه أمام هولندا بالمونديال، وأؤكد أن حمادة عبداللطيف لاعب الزمالك المعتزل هو الأمهر في تاريخ الكرة المصرية ولم يأت مثله".