أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن العلاقة مع مسؤولي طنطا أكثر من مميزة، ولا توجد هناك أي مشكلات أو أزمات.

وأضاف منصور، خلال تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "هناك من يحاول الوقيعة وافتعال الأزمات بين الناديين، باختلاق آكاذيب وقصص وهمية بشأن مصطفى محمد، لاعب النادي المعار لصفوف طنطا، خلال الانتقالات الصيفية الماضية".

وكان مرتضى قد أعلن عن رغبته في استعادة مصطفى محمد، خلال الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن مسؤولي طنطا رفضوا طلب رئيس الزمالك.

وكشف رئيس الزمالك، عن أنه لن يمانع في انضمام أي لاعب من ناديه لطنطا، في حالة بقاء الأخير ببطولة الدوري العام الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه يحرص على أن تكون علاقة الأبيض بجميع الأندية أكثر من مميزة.

وتابع، أنه رحب بانضمام الغاني أتشيمبونج مهاجم الزمالك لصفوف أبناء السيد البدوي، لتلبية رغبة فايز عريبي، رئيس طنطا، لكن اللاعب رفض بسبب قيمة العقد.

وأردف أنه عرض أن يتحمل الفارق في العقد من جيبه الخاص، لكن المهاجم الغاني كان يرغب في الانضمام لصفوف بتروجت، ويستحيل إجبار لاعب على الانضمام لنادي معين، دون موافقته .

واختتم، أن الزمالك كان يرغب في انضمام أتشيمبونج لأي ناد قبل غلق باب الانتقالات الشتوية، من أجل قيد التونسي حمدي النقاز في قائمة الفريق.

الفارس الأبيض حقق الفوز على طنطا، أمس الأحد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ22 لبطولة الدوري.