يواصل مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مفاوضاتهم، لضم مدافعين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

ويسعى الأهلي، لضم ياسر إبراهيم من سموحة، وأحمد سامي من مصر للمقاصة، في ظل رغبة حسام البدري، المدير الفني للفريق، في تدعيم خط الدفاع بلاعب مميز، بسبب الإصابات القوية التي ضربت الدفاع بالكامل خلال الفترة الأخيرة.

وتعرض رامي ربيعة لإصابة قوية، سيغيب على إثرها لمدة 4 أشهر، بالإضافة إلى عدم اكتمال شفاء سعد الدين سمير ومحمد نجيب.

وتناقش لجنة الكرة في اجتماعها اليوم، إمكانية ضم الثنائي إبراهيم وسامي، حال نجاح المفاوضات مع أنديتهما، وذلك بعد الحصول على توقيعهما في الأيام الماضية.

وتفصل بعض البنود البسيطة انتقال ياسر إبراهيم من سموحة للأهلي، وعلى الرغم من إعلان مصر للمقاصة رفضه التفريط في أحمد سامي، في وقت سابق، إلا أنه عاد وفتح باب المفاوضات من جديد، بسبب الضغوطات التي يمارسها اللاعب على إدارة النادي الفيومي.

ويشترط المقاصة الحصول على خدمات 3 لاعبين من الأهلي على سبيل الإعارة وهم عمرو بركات وحسين السيد وباسم علي، فضلاً عن التنازل عن قيمة الاستغناء عن المهاجم الغاني جون أنطوي.

ويلعب جون أنطوي، في مصر للمقاصة، على سبيل الإعارة من الأهلي، ويحق للفريق الفيومي الحصول على خدماته نهائيًا، عن طريق تفعيل بند أحقية الشراء.