علّق أوناي إيمري مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وتياجو سيلفا قائد الفريق، على سلوك البرازيلي نيمار دا سيلفا في لقاء الأمس أمام ديجون الذي انتهي بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 8 /0.

وكان نيمار قد أشعل غضب جماهير الفريق الباريسي بعد اصراره على تسديد ركلة جزاء، رغب زميله إدنسون كافاني في تسديدها، ليحطم رقم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لتطلق جماهير سان جيرمان صافرات استهجان ضد نيمار (طالع مزيد من التفاصيل).

وقال تياجو سيلفا قائد الفريق الباريسي، في تصريحات لقناة "كانال بلس" الفرنسية: "لا أظن أن نيمار كان غاضبًا، بعض الجماهير كانت ضده لكن ما يهم بالنهاية هو الفوز ونتيجة المباراة".

وأضاف سيلفا: "بالنسبة لكافاني، الرقم القياسي سيتحقق، هو يسجل في كل الأوقات ولايزال أمامنا الكثير من المباريات هذا العام، وسيحطم الأرقام القياسية".

من جانبه تحدث إيمري مدرب الفريق موضحًا: "كافاني هو هداف الفريق ويتطور كثيرًا، وأرقامه الفردية تساعد الفريق الذي يساعده بدوره ليسجل الأهداف".

وأتم: "نيمار سدد ركلة الترجيح، وكافاني سيحصل على فرص أخرى لتسجيل مزيد من الأهداف، الفريق أفضل مع نيمار، جميع الانتصارات والإحصائيات تصب في مصلحة الفريق بالنهاية".