أبدى عبدالله جورج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حزنه بسبب السياسة المتبعة حاليًا داخل القلعة البيضاء، وامتناع مرتضى منصور، رئيس النادي وقائمته عن حضور الاجتماعات.

وكان اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم، قد تم تأجيله، بسبب رفض مرتضى الحضور، في ظل تواجد نائب الرئيس المنتخب هاني العتال.طالع التفاصيل

وقال جورج، خلال تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الحريف" المذاع عبر فضائية "دي إم سي سبورتس": "الله وحده يعلم متى سنعقد أول اجتماع مجلس إدارة بنادي الزمالك".

وأضاف: "أخلي مسئوليتي من كل التصرفات المالية، التي تتم داخل نادي الزمالك، ويجب أن يكون هناك قرارًا من مجلس الإدارة، لصرف الأموال، وكل ما يحدث لا أعلم عنه شيء".

وتابع: "شر البلية ما يضحك، أنا لم أفعل شيء منذ انتخابي كعضو بمجلس إدارة نادي الزمالك، مايحدث غير طبيعي ولا يجوز ولا يليق أن يقع في مؤسسة بحجم القلعة البيضاء".

انتخابات الزمالك التي أقيمت في نوفمبر الماضي، أسفرت عن فوز مرتضى منصور بمقعد الرئاسة وقائمته كاملة، باستثناء عبدالله جورج بمقعد العضوية وهاني العتال بمقعد نائب الرئيس، من قائمة منافسه أحمد سليمان.

واختتم: "لم يتم التشاور معنا في قرار تعيين إيهاب جلال، مديرًا فنيًا للفريق، بالرغم من عدم اعتراضي على القرار، إلا أنه كان يجب تمرير القرار على مجلس الإدارة".