يتطلع رئيس نادي ريال مدريد "فلورنتينو بيريز"، إلى إحداث ثورة كبرى في صفوف الفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

ويعاني اللوس بلانكوس من سوء النتائج وتذبذب الأداء هذا الموسم، ويظهر ذلك جليًا في الدوري الإسباني، حيث يحتل المركز الرابع بفارق 19 نقطة عن المتصدر برشلونة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النادي الملكي يريد ضم جالاكتيكوس جديد في الصيف القادم مثلما حدث سابقًا عندما تعاقد مع "لويس فيجو" و"زين الدين زيدان" و"رونالدو" و"ديفيد بيكهام" في وقت واحد، قبل التعاقد مع "كاكا" و"كريستيانو رونالدو" و"بنزيما" معًا، ثم "جاريث بيل".

والآن حان الوقت لفصل جديد من الجالاكتيكوس في سانتياجو برنابيو، حيث يريد "بيريز" ضم ثلاثة من اللاعبين الكبار في نهاية هذا الموسم وهم لاعب باريس سان جيرمان "نيمار" ولاعب تشيلسي "إدين هازارد" ولاعب بايرن ميونخ "روبرت ليفاندوفسكي".

وأشارت الصحيفة إلى أن "نيمار" سيكون "رونالدو" الجديد رفقة الميرنجي، ولكن تلك الصفقة لن تُحسم بسهولة، خاصة بعدما دفع النادي الباريسي 222 مليون يورو لضمه في شهر أغسطس الماضي.

وأفادت أن المدرب "زين الدين زيدان" يريد بشدة ضم "هازارد" منذ الصيف الماضي، في حين أن "ليفاندوفسكي" سيكون بديلا قوياً لـ"بنزيما" في ريال مدريد.

وادعت أن هناك لاعبين آخرين على رادار "بيريز"، مثل لاعب توتنهام "هاري كين" ولاعب إنتر ميلان "ماورو إيكاردي"، ولكن الثلاثي المذكور سلفًا هم المطروحين بقوة على طاولة إدارة بطل الليجا.