رد علي الطرابيلي، أمين الصندوق بالنادي المصري، على هجوم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على حسام وإبراهيم حسن، عضوا الجهاز الفني للفريق البورسعيدي.

وشهدت الفترة الأخيرة، خلافًا حادًا بين رئيس الزمالك، و"التوأم" على خلفية تصريحات حسام حسن، عقب مباراة كأس السوبر، التي خسرها المصري بهدف نظيف أمام الأهلي.

وقال الطرابيلي، في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة"، إن العلاقة التي تجمع بين الزمالك والمصري، يجب أن تكون قائمة على الاحترام.

وأوضح أن نادي المصري ليس لديه أي أزمة مع الزمالك، مشددًا على أن ناديه يحرص دائمًا على أن تكون العلاقة جيدة مع جميع الأندية، وشرطها الأساسي أن تكون قائمة على الاحترام المتبادل.

وتابع: "مرتضى منصور، تجاوز بشكل شخصي في حق حسام وإبراهيم حسن على الهواء، وهما لديهما القدرة في الرد على هذا التجاوز".

وأردف: "حينما وصف مرتضى حسام حسن بالعيل والفاشل هو إهانة للمصري لأن النادي لا يوظف عيال أو فشلة، وأيضًا حينما تحدث مرتضى بشكل غير لائق عن سمير حلبية، رئيس النادي، هذا تجاوز في حق المصري".

وفي سياق متصل، أكد علي الطرابيلي، أن ناديه ليس لديه أي أزمة على الإطلاق في التعامل مع النادي الأهلي، بعد بداية عودة العلاقات بين الناديين في الفترة الأخيرة، بالتعاقد مع لاعبيه أو انضمام لاعبينا لصفوفه.

واختتم أمين صندوق المصري، قائلًا: "انتقال اللاعبين يتحدد وفقا لرؤية الجهاز الفني، لكن علاقتنا بالأهلي بدأت تعود جيدة ونريد فتح صفحة جديدة".