أكد سيد معوض، مدرب النادي الأهلى، أن صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، يمتلك عرضًا أو عرضين من السعودية، مشيرًا إلى أن حسام البدري، المدير الفني للأحمر، قال له إنه لن يتركه يرحل، وأنه منتظر منه شيء جيد ليعود إلى التشكيل.

الأهلي فاز على طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.

وأضاف معوض خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مع شوبير" المذاع عبر قناة صدى البلد، أن صالح يجب أن يفكر في نفسه ومستقبله ويستفيد بتواجده في الأهلي، مشددًا على أنه لديه نقطة إيجابية وهي حب الناس رغم أخطائه المتكررة إلا أن الجماهير لن تقبل هذه التصرفات لفترة طويلة.

وواصل: "جميع لاعبي الأهلى يأتي لها عروض للاحتراف لكن الأهم من سنوافق على بيعه ومن لن نوافق على بيعه، حتى اللاعبين الذين لا يشاركون جاء لهم عروض ومن الصعب التخلي عن اللاعبين الأساسيين مثل عبدالله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي في هذه الفترة".

وتابع: "ميدو جابر يستحق الفرصة لاجتهاده في التمرين"، مشددًا على أن مباراة اليوم هي بداية حقيقية له بعكس الموسم الماضي بدايته لم تكن جيدة ونفس الشيء لهشام محمد.

وعن القائمة الأفريقية أكد معوض أن الجهاز الفني مازال أمامه فرصة حتى 30 يناير لقيد أي لاعب في القائمة.

وواصل: "أحمد عادل من الممكن في خلال أيام أن يكون مع المقاصة، وأكيد هناك مفاوضات مع حارس مرمى وهو علي لطفى ومن الممكن أن تنتهي في الفترة المقبلة".

واستطرد: "نفاوض ثلاث لاعبين لمركز قلب الدفاع لتدعيم هذا المركز وأيمن أشرف أدى مباريات كبيره وهو أفضل قلب دفاع في مصر هذا الموسم".

وتابع: "من الممكن أن يكون صفقه أحمد عادل مع المقاصة لانتقال أحمد سامى للأهلي".

وعن الصفقة العالمية، أشار إلى أن هناك لاعب أجنبي قد يكون إفريقيًا، مشددًا على أن الصفقة سوف تنتهى في الفترة المقبلة.

وأردف: "اللاعب العالمي هو من يضيف لنا وللفريق"، مؤكدًا أن باكاماني هو الأقرب للرحيل للإعارة بعد التعاقد مع لاعب أجنبي جديد.

واختتم تصريحاته مؤكدًا أنه لا توجد أي مشاكل مع شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي".