كشف محمد مجد، المشرف العام على الكرة بنادي مصر للمقاصة، عن اقتراح جديد لإبرام صفقة تبادلية مع الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتسعى أندية الدوري، على رأسها الزمالك والأهلي، إلى دعم صفوفها بلاعبين جدد، قبل استكمال منافسات بطولة الدوري، وكذلك المشوار الإفريقي بالنسبة إلى القطبين والمقاصة والمصري.

وقال مجد خلال تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة": "المقاصة سيلعب في دوري أبطال إفريقيا، والاستغناء عن أي لاعب يكون له حسابات أخرى، خاصة بعد رحيل حسين الشحات إلى نادي العين الإماراتي".

وأضاف: "تم طرح فكرة حصول المقاصة على جون أنطوي واستعارة عمرو بركات، مقابل الاستغناء عن أحمد سامي مدافع الفريق الفيومي إلى النادي الأهلي، ولكن لم يتم تفعيل أي اتفاق حتى الآن".

وكان حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، أعلن عن حاجة الفريق إلى مدافع خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد رحيل أحمد حجازي إلى الدوري الإنجليزي، والإصابات المتكررة لثلاثي الفريق سعد سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة.

ونال أحمد سامي إعجاب البدري، خاصة بعد مشاركته مع الأهلي خلال المباراة الودية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني التى أقيمت تحت شعار "السلام"  

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش، اليوم، الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 لبطولة الدوري الممتاز.

جدير بالذكر، أن المارد الأحمر يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، من 16 لقاء، وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب.