أرجع مدرب تشيلسي "أنطونيو كونتي" تراجع مستوى وتائج الفريق إلى الإجهاد، لافتاً إلى كونه لعب دوراً في التعادل أمام ليستر سيتي، ملقياً اللوم على جدول مباريات فريقه المزدحم.

ولم يتمكن البلوز من تحقيق الفوز بستامفورد بريدج، بعد التعادل السلبي مع ليستر سيتي أمس، السبت، ضمن منافسات البريميرليج، على الرغم من أنه حصل على ميزة عددية خلال أخر 20 دقيقة من المباراة، بعدما حصل مدافع ليستر "بين تشيلويل" على بطاقة حمراء.

وتعتبر هذه النتيجة هي التعادل السلبي الثالث على التوالي في غضون أسبوع، بعد مباريات كأس الرابطة الإنجليزية ضد آرسنال ونورويتش سيتي، ويعتقد كونتي أن جدول مباريات الفريق، الذي شهد لعب 10 مباريات في الشهر الماضي، هو السبب وراء هذا التعادل.

وتحدث مدرب البلوز في المؤتمر الصحفي عقب مباراة أمس، ونشر موقع "سبورتس مول" الإنجليزي تصريحاته قائلا: "أعتقد أننا بذلنا الكثير من الجهد أمام آرسنال، ومن الصعب أن تلعب بعد يومين ونصف أمام فريق قوي مثل ليستر سيتي".

واستكمل حديثه قائلا: "لعبنا بنفس اللاعبين تقريبا الذين لعبوا ضد الجانرز، وكانت خطتي أن نلعب بنفس اللاعبين في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد نورويتش، وبعدها  يشاركون أيضاً أمام آرسنال وليستر".

وتابع: "لقد رأيت اليوم الكثير من اللاعبين مجهدين جداً، وكنا نعاني في الشوط الأول ومع بداية الشوط الثاني".

وأضاف: "عندما قررت إشراك لاعبين آخرين، تغيرت المباراة وحاولنا خلق فرصاً للتسجيل، ولكن في النهاية أعتقد أن النتيجة كانت عادلة".

ويواجه فريق كونتي نظيره نوريتش سيتي يوم الأربعاء المقبل بكأس الاتحاد النجليزي، قبل أن يتوجه إلى برايتون يوم السبت في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.