وجه مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، التهنئة إلى محمود الخطيب، رئيس الأهلي، وجماهير القلعة الحمراء، بعد الفوز على المصري وتحقيق لقب السوبر العاشر للمارد الأحمر.

وكان الأهلي حقق بطولة السوبر، على حساب المصري، بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات أمس الجمعة. شاهد هدف اللقاء الوحيد.

ومن جانب أخر، رد رئيس الزمالك عبر فضائية "صدي البلد": على تصريحات حسام حسن المدير الفني للمصري، التي أدلى بها عقب اللقاء، قائلًا: "عيب اللي بتعمله مع الأهلي والزمالك، أكبر ناديين في مصر".

حسام أدلى بتصريحات في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، الذي أقيم على أرضية استاد هزاع بن زايد بالإمارات، أشار خلالها إلى أنه خسر بهدف واحد فقط وليست ثلاثية مثل التي نالها فريق بحجم الزمالك على يد الأهلي منذ أيام في الدوري. طالع تصريحات حسام حسن.

وأضاف: "أقول لحسام، عيب أن تخطأ في الكيان الأحمر، الذي ترعرعت به، والزمالك الذي احتضنك بعدما تم طردك من القلعة الحمراء".

وتابع: "لا يصح التطاول على ناديين كبار مثل الأهلي والزمالك بسبب مباراة، واستطعت أن تهزمنا في الكأس العام الماضي، ولعبت المارد الأحمر في النهائي ولا أحد تكلم، لأن هذه رياضة يوجد فيها المكسب والخسارة".

وواصل: "لا يجوزأن تتكلم على الزمالك بعد المباراة وتقول أنك أحرزت أهدافًا أكثر من الخطيب"، موجهًا له رسالة: "خليك في نفسك، لانك خسرت الشعب المصري كله".

وأردف: "مالك ومال الخطيب، فهو رجل محترم ومؤدب ورمز للنادي الأهلي حاليًا".

وعن الفيديو المسرب، بعد مباراة القمة، أوضح: "نحن في انتظار العقوبة الذي ستوقعها إدارة الأحمر على اللاعبين، وتقبلنا الاعتذار ولكنه ليس كافيًا".

وتداول عبر وسائل السوشيال ميديا، فيديو لبعض لاعبي الأهلي، خلال الذهاب إلى دولة الإمارات لخوض مباراة السوبر، أمام المصري، يظهر سخرية لاعبي القلعة الحمراء من رئيس الزمالك ولاعيبه بعد الفوز علي الفارس الأبيض في لقاء القمة الأخير، بثلاثة أهداف دون رد، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ17 لبطولة الدوري.