تحدث أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفوز بكأس السوبر المحلي والتتويج بأول لقب له منذ عودته للأحمر، في الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان الأهلي قد حقق لقب السوبر المصري، على حساب النادي المصري البورسعيدي، أمس الجمعة، بهدف نظيف لمهاجمه وليد أزارو، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

وقال أشرف في تصريحات للصحفيين: "الأهلي بيتي الحقيقي الذي تربيت فيه، والتتويج بالألقاب والبطولات وتحقيق الإنجازات ليس جديدًا أو غريبًا على هذا البيت الكبير".

وتابع: "سعيد بالثقة التي حصلت عليها من المدير الفني للفريق حسام البدري، وثقة الجماهير أيضًا في قدراتي".

وأضاف: "مشاركتي في مركز المدافع المساك ليست صدفة أو أمر جديد علي، سبق ولعبت في هذا المركز مسبقًا، والسبب في تألقي التزامي بتعليمات البدري".

واختتم: "أتمنى التتويج مع الأهلي بكل البطولات، والحفاظ على ثنائية الدوري والكأس للعام الثاني على التوالي، واستعادة لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا".

واستضافت دولة الإمارات بطولة السوبر المصري للعام الثالث على التوالي، نظرًا لنجاحها في تنظيم الحدث خلال الموسمين الماضيين.

وكان الأهلي قد نجح في حصد لقب السوبر عام 2015 في الإمارات، بالفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.

ونجح الزمالك في تحقيق السوبر المصري على حساب الأهلي، العام الماضي، عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.