أكد تامر النحاس، وكيل اعمال إيهاب جلال، المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، أن قيادة جلال للفارس الأبيض جاءت بعد ثلاث محاولات سابقة.

وأوضح، النحاس، في تصريحات عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "جلال يمتلك خبرات فنية كبيرة، قادته لتدريب نادي الزمالك، على الرغم أنه ليس من أبناء النادي، ولا مانع من ذلك إذا كان المدير الفني يتمتع بقدرات وإمكانات كبيرة".

وأضاف: "تلقى جلال اتصالا من أحمد مرتضى منصور، ولكنه لم يرد عليه، وطلب مني الاتصال بنجل رئيس الزمالك، وفي اليوم التالي التقى مع مجلس الزمالك بالكامل واتفق معهم على كافة التفاصيل".

 وتابع: "انتقلنا لنقطة الجهاز المعاون، ومرتضى منصور، رئيس الزمالك، كان يرفض التسبب في غضب الجهاز المعاون من أولاد النادي أمثال أيمن طاهر ومعتمد جمال، وطلب من إيهاب جلال السماح لهما بالتواجد مع جهازه".

وأردف أن المدرب الجديد هو المسئول عن التعاقدات واللاعبين الراحلين عن الفريق في الفترة المقبلة، وهذا بند في العقد بين الثنائي.

واختتم تصريحاته، أن إيهاب جلال كان قد طلب من المقاصة الحصول على خدمات نانا بوكو، عندما كان مديرا فنيا لإنبي، ولكنه لم يتحدث عن أي تفاصيل في الساعات القليلة الماضية، لا سيما وأنه تولى تدريب الزمالك منذ وقت قصير للغاية، مشيرًا إلى أن الغاني من نوعية اللاعبين الذي يحبهم جلال.