كشف المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتيتش المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن حقيقة تدخل مجلس إدارة القلعة البيضاء، في قراراته أثناء توليه مسئولية الفريق.

وأقال مجلس الزمالك نيبوشا من منصبه، عقب الخسارة أمام طلائع الجيش في الدوري، وأعلن التعاقد مع إيهاب جلال لخلافته في تدريب الفريق.

وأجاب نيبوشا، خلال مقابلة ببرنامج "خاص مع سيف" المذاع على قناة "أون سبورت"، على سؤال سيف زاهر:"هل في أحد أجبرك على اتخاذ أي قرار أو موقف تقوم بها داخل الزمالك"، قائلاً: "لم يحدث أن أجبرني أحد على شيء ولكن كل شخص له رؤيته في أفضل طريقة وأفضل بديل والإدارة منحتني كل الصلاحيات".

واصل مدرب الزمالك مفجرًا مفاجأة: "اخترت قائمة الزمالك الإفريقية وكتبتها ووقعت عليها، وفي الواقع لم أر الصورة النهائية منها، ثم سمعت معلومات مختلفة عما اخترته، وعلمت أنها ليست نهائية ويمكن تعديلها".

وتابع: "الإعلام ليس ضد الزمالك، ولكن بعض اللاعبين الصغار يتأثرون بقراءة معلومات مغلوطة في الإعلام، وأشعر بهم خلال التدريبات ولا أستيطع إعادتهم لحالاتهم الطبيعية خلال أسبوع كامل سواء معلومات سلبية أو إيجابية".

وتابع: "على سبيل المثال أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق هو لاعب ذو شخصية خاصة وبعد أدائه الرائع في أول 4 أو 5 مباريات، جعلته وسائل الإعلام نجمًا كبيرًا وليس كل لاعب قادر على تحمل هذه المسئولية".

واختتم: "مدبولي كان يحتاج للعب مباريات أكثر وروح معنوية أكبر، حتى يتحمل هذه المسئولية، والإعلام يجب أن يكون حريصًا عندما يتحدث بشكل إيجابي أو سلبي".