عقب فاروق جعفر، المستشار الفني السابق بالزمالك، على تعيين إيهاب جلال، في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم ونصف.

وقال جعفر في تصريحات لفضائية "دي إم سي سبورت": "لست معترضًا على تعيين إيهاب جلال، ولكن وجهة نظري أن أبناء الزمالك لديهم القدرة على تولي مسؤولية الفريق".

وأضاف: "اعتذرت عن منصبي في الزمالك، فأنا أعمل في النادي حبًا وليس أكثر، ولا أتقاضى أموالًا نظير ذلك، وأتمنى أن يحقق الفريق نتيجة إيجابية أمام الأهلي".

وتابع: "كان من المقرر ضم لاعب من الترسانة يجيب في الناحية اليسرى وخط الوسط أيضًا، يدعى محمد دسوقي، وجلست مع مرتضى منصور رئيس الزمالك بسبب ذلك، ولكن الصفقة لم تتم".

وأردف: "لم أكن أعلم بتعيين إيهاب جلال، أتمنى له التوفيق مع الزمالك، الأبيض يعلي من أي مدير فني، ولا أفكر في التراجع عن قرار رحيلي من النادي".

وأكمل: "مقارنة الراحل محمود الجوهري بإيهاب جلال لا تجوز، ويجب على الأخير عدم التفكير في رفض أبناء الزمالك تدريبه للفريق، وتم اختيار نيبوشا المدير الفني السابق للأبيض لأنه كان الأفضل في البطولة العربية الماضية، ولكنه معذور لأنه لم يختر اللاعبين الحاليين".

واسترسل: "طلبت رحيل 16 لاعبًا من الزمالك في بداية الموسم الجاري، وهناك عناصر حالية في الفريق لا تصلح، وأنا من رشحت محمد أشرف روقة وأحمد مدبولي وكاسونجو وأتشيمبونج ومحمود علاء وعبدالله جمعة ومحمد الشامي للأبيض".

وأوضح: "أنتظر من إيهاب جلال ثبات التشكيل، أمامه بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وكأس مصر أيضًا، ولابد من ظهور الانسجام في الملعب".

واختتم: "حسام البدري المدير الفني للأهلي، رقم واحد في مصر، يتمتع بالانضباط التكتيكي والأخلاقي، وهذا ما يجعله متفوقًا على كل مدربين الدوري، إذا كان أفضل لاعب لديه لا يسير على النظام فلن ينظر إليه وسيستبعده".