أشاد السوري عبدالله الشامي، مدافع الأهلي السابق، بالمدرب حسام البدري، مشيرًا إلى إنه يتمتع بشخصية قوية وحازمة مع اللاعبين، ولديه انضباط تام داخل وخارج الملعب، مؤكدًا أنه يعاني من مشكلة منح الفرصة للاعبين.

وقال الشامي، في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "المدرج" المذاع عبر فضائية "دي إم سي سبورتس": "يعجبني وليد سليمان وميدو جابر، وصالح جمعة استمتع بأدائه، ووليد أزوار مشروع لاعب كبير، وسوف يكون له شأن عظيم خلال موسمين".

وأضاف: "صالح جمعة لاعب مهاري جدًا ولابد  أن يستفيد منه منتخب مصر، وهناك فارق كبير بين الأهلي والفرق الأخرى، وسيحصد بطولة الدوري".

وتابع: "هناك العديد من اللاعبين الذين يحتاجون للفرصة مع النادي الأهلي، أمثال ميدو جابر وعمرو بركات، فهما لاعبان مميزان للغاية".

واستطرد: "الأهلي لن يتأثر برحيل الشيخ ومؤمن زكريا وعماد متعب، وللعلم الفريق لا يعاني من أزمة حراس مرمى، فالثلاثي الموجود على أعلى مستوى".

وواصل: "أتمنى تعاقد الأحمر مع أحمد الصالح، لاعب منتخب سوريا، فهو لاعب مميز وكبير، وأعلم إنه يرحب بشدة بالانتقال للأهلي".

واستكمل: "لو تلقيت عرضًا من الزمالك سوف أرفضه، فمن يلعب للأهلي يرفض اللعب للزمالك، فهو رقم 1 بين أندية القمة في مصر، وأعتبر نفسي أحد أبناءه.

واختتم: "أمتلك عرضا من الإسماعيلي، وهناك العديد من الأندية المصرية التي تفاوضني، بالإضافة إلى عروض خارجية، ولكن لم أحسم مصيري حتى الآن، ولكن أعتقد أنني سوف استمر في مصر لإثبات ذاتي".