أبدى مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" سعادته بالفوز مساء أمس على فريق إيفرتون والتأهل إلى دور الـ32 في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتخطى الريدز نظيره التوفيز بهدفين مقابل هدف، وتمكن "فيرجيل فان ديك" من تسجيل هدف الفوز في أول مشاركة له مع فريقه الجديد.

وقال "كلوب" في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية:" بالتأكيد لم نقدم أفضل كرة قدم لدينا خلال 95 دقيقة ولكن المباراة كانت بمثابة قتال، أنا مسرور برد فعلنا الذي أظهرناه، كانت مباراة صعبة، لم تسمح لنا بتقديم كرة قدم رائعة ".

وأضاف:" إيفرتون دافع جيدًا، لقد لعب كرة قدم حقًا، هناك فرق كبير بين تلك المواجهة ومواجهتنا السابقة في الدوري، كان التعادل أسوأ شيء رأيته في حياتي، كنا جميعًا نسير في الاتجاه الخاطيء، عندما ترتكب أخطاء في كرة القدم، عليك أن تتفاعل ويكون لديك رد فعل مناسب ".

وواصل:" كان أمرًا رائعًا أن يسجل فان ديك في أول مشاركة له معنا، كانت رأسية رائعة، أنا سعيد حقًا، مباريات الكأس تكون دائمًا مختلفة عن أي مباريات أخرى، يكون هناك ضغط متبادل من كلا الطرفين ".

وعندما سُئل عن رأيه في ضربة الجزاء التي حصل عليها ليفربول تلك المباراة، أجاب:" إنها حالة مماثلة لركلة جزاء إيفرتون في مباراتنا في الدوري، الأولى في رأيي لم تكن ضربة جزاء، وكذلك هذه المرة لم تكن ضربة جزاء أيضًا، كان هناك التحام بين اللاعبين والحكم استخدم صافرته، بالضبط نفس الموقف ".