قاد نبيل محمود، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريبات خفيفة للاعبين اليوم بملعب النادي، بدلاً من المدرب المونتنيجري نيبوشا.

وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أعلن عن إقالة المدرب المونتنيجري، من تدريب القلعة البيضاء، بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا أمس فى مباراة طلائع الجيش، لتدريبات الجري حول الملعب.

الزمالك، تلقي الخسارة أمس الأربعاء، من فريق طلائع الجيش، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ10 المؤجلة لبطولة الدوري الممتاز.

ومن جانبه أخر، وجه إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على قطاع الكرة بالنادي، رسالة إلى لاعبي الفارس الأبيض.

وطالب تيجانا، اللاعبين بإغلاق صفحة مباراة طلائع الجيش والتركيز في الفترة المقبلة، موضحًا لهم أن هناك دور ثاني في الدوري كاملًا، وعليهم أن يبذلوا قصاري جهدهم لإسعاد الجماهير.

وقال يوسف، للاعبين: "الخسارة تحزننا جميعًا، ولكنها ليست نهايه المطاف، أنتم ترتدون أعظم قميص لأعظم نادٍ، وعليكم أن تدركوا المسئولية الملقاة عليكم، لأن الأداء الجيد سيعيد لكم ثقة الجميع".

يذكر، أن الزمالك يستعد لمباراة القمة أمام الأهلي، يوم الإثنين المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ17 لبطولة الدوري الممتاز.