أعرب المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي أتليتكو مدريد، عن سعادته بوجوده في مصر، لخوض مباراة ودية أمام الأهلي تحت شعار "السلام"، مشيرًا إلى الشعور الطيب الذي ناله من الجميع.

وكان أتليتكو مدريد قد فاز على الأهلي بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "نحن سعداء جدًا بوجودنا في مصر، وما وجدناه من شعور طيب منكم في الإسكندرية، فخر أن نشارك في مباراة مثل هذه من أجل السلام وهي رسالة سامية".

وتحدث الأرجنتيني المخضرم عن المباراة قائلًا: "لعبنا مباراة طيبة للغاية وكان لقاء تنافسي والجمهور مميز ومشرف لبلدكم لأنهم تواجدوا قبل المباراة بوقت كثير".

وأضاف: "هيكتور كوبر يؤدي معكم بشكل جيد للغاية، ويعجبني عمله مع منتخب مصر، وهذا ما أهل الفريق لكأس العالم".

وواصل: "الشعب المصري يملك لاعبين مميزين في أوروبا مثل محمد صلاح، وفي حديثي مع كوبر علمت أن اللاعبين المصريين يشكلون جزءًا كبيرًا من أهمية أندية اوروبية كثيرة".

واستكمل: "الأهلي يملك لاعبين مميزين، وكثير منهم أدوا بشكل جيد اليوم، وكنت سعيدًا بالمواجهة، فهو فريق كبير ولديه بطولات كثيرة للغاية ومدرب يفكر بشكل مميز وكان يشكلون خطورة على مرمى فريقنا".

واختتم: "تلقينا معاملة جيدة جدًا في مصر، ووجدنا الكثير من الحب لنا ولفريقنا منذ وصولنا وهناك حماس كبير لدى كثير من المصريين لرؤيتنا، وهذا أمر أسعدني للغاية ويدل على مدى ترحيب المصريين بالشعوب والجنسيات الأخرى".