طالب مارك هيوز المدير الفني لفريق ستوك سيتي الإنجليزي، لاعبه المصري رمضان صبحي المحترف بصفوف الفريق، التحلي بالهدوء عقب إحرازه للأهداف.

 وأوضحت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية أن هيوز طالب رمضان صبحي بكبح جماحه عقب تسجيل الأهداف والتوقف عن " خلع قميصه" حتى لا يحصل على بطاقات صفراء لا داعي لها.

وأفادت " ديلي ميل" بأن هيوز أخبر رمضان صبحي بألا يكرر هذا الأمر إذا سجل في مرمى تشيلسي، خلال اللقاء الذي سيجمع الفريقين اليوم في إطار منافسات الجولة 21 للبريمرليج، والذي ينطلق في الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وقال مدرب البوترز:" رمضان قفز من فوق الحاجز ويجب أن يعلم أن هذا أمر غير مسموح به، ربما كان ذلك بديلاً عن خلعه لقميصه ولم يدرك أيضًا أنه سيتلقى بطاقة صفراء!".

وأضاف هيوز:" عليك أن تكن حذرًا إذا فعلت ذلك وحصلت على بطاقة صفراء ومن ثم تحصلت على أخرى خلال المباراة فأنت تخاطر ومن الجنون أن تفعل ذلك".

وأكمل:" هو يظهر سعادته بالتسجيل ذلك جزء من اللعبة، نحن نحب رمضان هو يتشوق للمشاركة ويملك حماس حقيقي وكثير من الخبرة، أحيانًا ننسى صغر سنه هو لا يزال يتعلم، والأن لديه تأثير من حيث تسجيل الأهداف ونشعر أن قادر على تحقيق الأفضل، رمضان لديه طاقة إيجابية".

 

وقد أحرز رمضان هدفين رفقة ستوك سيتي في الجولتين الماضيتين أمام وست بروميتش ألبيون، وهيدرسفيلد تاون على الترتيب، واحتفل عقب أحرازه الهدف بخلع قميصه، وهو ما جعله يتحصل على بطاقتين صفراوتين، ويخشى هيوز تراكم البطاقات على لاعبه.