أكد مدرب فريق توتنهام "موريسيو بوتشينيو" على أنهم لا يرغبون في تحديد سعر اللاعب "هاري كين" لأنهم يتمسكون بتواجده في النادي الإنجليزي.

وارتبط المهاجم الإنجليزي بإمكانية الانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد بعد تألقه الملحوظ رفقة الديوك.

وقال "بوتشينيو" في تصريحات نشرتها شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية:" نحن نريد كين هنا، لذلك ليس هناك سعر حالي له، يمكننا أن نتحدث عن أشياء كثيرة، ولكن من المستحيل أن نضع ثمنه ".

وأضاف:" هكذا تسير الأمور بالنسبة لإدارة النادي، وليس لي، الوضع لم يتغير بالنسبة لي، كين كان نجمًا قبل ثلاث سنوات، قبل عام، قبل ستة أشهر، قبل أسبوع واحد، أنا دائمًا أراه كنجم مميز، من اليوم الأول أدركت هذا الأمر لأنني شعرت بالإمكانيات التي لديه وقدرته على تحقيق كل ما هو مميز ".

وعندما سُئل عن إجراء مقارنة بينهم وبين ليفربول بعد أن وافق على دفع 75 مليون جنيه إسترليني لضم "فيرجيل فان ديك"، أجاب:" أكرر لا يوجد ثمن لهاري كين، نحن بحاجة إلى الحديث عن الواقع  والحقيقة أن ليفربول وافق على دفع 75 مليون باوند، عندما تريد ضم لاعب ويضع النادي ثمنًا وأنت توافق على ذلك، هذا ما حدث مع فان ديك ".

وأردف:" لا يمكننا خلق الخيال حول اللاعب، بالنسبة لكين، إذا وصل عرض، سوف نرى، 100 مليون، 300 مليون، 500 مليون، كرة القدم هي كرة القدم، هناك سوق الانتقالات وعروض، يمكن للأندية أن تفعل ما تريد، هذا ليس من عملي ".