اختارت صحيفة "ماركا" الإسبانية لاعب فريق ليفربول "محمد صلاح" ضمن أفضل اللاعبين في العالم.

ويقدم الجناح المصري أداءًا مميزًا رفقة الريدز هذا الموسم.

ويتواجد "صلاح" في المركز الحادي والعشرين ضمن قائمة الأفضل في العالم من قِبل الصحيفة المدريدية حيث كتبت:" صلاح قاد منتخب مصر إلى نهائيات بطولة كأس العالم في روسيا بعد أن قدم أداءًا رائعًا في التصفيات الأفريقية ".

وأضافت:" انتقاله من روما إلى ليفربول لم يمنع استمرار صلاح في تألقه، 2017 أصبح عامًا لا يُنسى بالنسبة لصلاح بعد أن سجل 35 هدفًا منهم 21 هدفًا بالقميص الأحمر مع ليفربول، إنه واحد من المتألقين في كرة القدم الإنجليزية، ونجم في فريق كلوب ".

وتفوق "صلاح" في تلك القائمة على عدد من نجوم العالم مثل لاعب بوروسيا دورتموند "بيير إيميريك أوباميانج" ولاعب ليفربول "فيليب كوتينيو" ولاعب ريال مدريد "كريم بنزيما" ولاعب إنتر ميلان "ماورو إيكاردي" ولاعب مانشستر يونايتد "روميلو لوكاكو".

كما تخطى "صلاح" كل من لاعب ريال مدريد "داني كارفاخال" ولاعب تشيلسي "ألفارو موراتا" ولاعب مانشستر سيتي "سيرجيو أجويرو" ولاعب ليفربول "ساديو ماني" ولاعب يوفنتوس "جونزالو هيجواين" ولاعب باريس سان جيرمان "ماركو فيراتي".

وتمكن "صلاح" من التفوق على كل من لاعب ريال مدريد "ماركو أسينسيو" ولاعب مانشستر يونايتد "زلاتان إبراهيموفيتش" ولاعب آرسنال "أليكسيس سانشيز" ولاعب مانشستر سيتي "رحيم ستيرلينج".