نهائي مبكر في منافسات دور الـ 16 بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا، هكذا علّق كيليان مبابي نجم الفريق الباريسي، خلال حديثه في مقابلة صحفية أجراها مع "ماركا" الإسبانية.

مبابي افتتح حديثه قائلاً: "مباراة الفريقين بالفعل نهائي مبكر، نحن اثنان من أفضل الفرق في العالم، الميرنجي هو الأفضل في العالم حيث توج بلقبين متتاليين لدوري الأبطال، ونحن نواصل التطور، أعتقد أنها ستكون مواجهة عظيمة وسنذهب إلى سانتياجو بيرنابيو لحسم التأهل".

وأضاف مبابي: "لعبت في عدة ملاعب بالعالم، لكن لم يسبق لي اللعب على سانتياجو بيرنابيو، ستكون المرة الأولى لي وأتطلع لذلك حقًا، أريد رؤية الملعب جيدًا قبل يوم من المباراة، ومشاهدته بهدوء والاستعداد بشكل جيد".

وأكمل مهاجم باريس سان جيرمان: "نعلم أنه في سانتياجو بيرنابيو يمكننا أن نرسل رسالة إلى العالم، هي مباراة يمكن أن تحدد تاريخنا ضد بطل دوري أبطال أوروبا، لدينا دوافع كبيرة".

مبابي واصل حديثه عن المواجهة المرتقبة: "يجب علينا احترام جميع الفرق، ولكن عندما نصل إلى سانتياجو بيرنابيو علينا أن نظهر خبرتنا".

وأردف: "ما يثير إعجابي في الريال هو أنهم فريق متكامل، لديهم لاعبين كبار في كل مركز ولعبوا معاً لسنوات عديدة".

وعن إمكانية التتويج بلقب دوري الأبطال علّق مبابي: "لم لا، قدمنا عروضًا مميزة في دور المجموعات ولدينا فرصة لإظهار أننا قادرون على الإطاحة بحامل اللقب، مواجهة ريال مدريد هي دفعة لمشروع باريس سان جيرمان".

وأضاف: "الفريق الذي سيتأهل من تلك المباراة هو المرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا، وإذا تمكنا من إقصاء ريال مدريد فستخشانا الفرق الأخرى، سنقدم كل ما لدينا من أجل التأهل".

وأختتم مبابي: "ريال مدريد وبرشلونة كان لديهما السيطرة خلال السنوات الأخيرة، ولكن هناك فرق كبيرة مثل مانشستر سيتي، يوفنتوس، بايرن ميونخ وبالطبع باريس سان جيرمان".