اكتسح توتنهام فريق ساوثهامبتون بخماسية مقابل هدفين، في افتتاح لقاءات الـ"بوكسينج داي" في الدوري الإنجليزي، في مباراة شهدت تألق نجم الفريق هاري كين وتسجيله لهاتريك في المبارة الثانية على التوالي.

وتقدم كين لتوتنهام بالهدف الأول في الدقيقة الـ22 قبل أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 38 بهدف ثان، وفي الدقيقة 48 أضاف النجم الإنجليزي ديلي آلي الهدف الثالث مع مطلع الشوط الثاني.

ويأتي الدور على اللاعب سون ليضيف الهدف الرابع في الدقيقة 60، وبعدها بـ14 دقيقة قلص سفيان بوفال النتيجة لمصلحة ساوثهابتون، وفي الدقيقة 66 أحرز كين هدفه الثالث وهدف فريقه الخامس، قبل أن يحرز توسان تاديتش هدفًا ثانيًا للضيوف في الدقيقة 81.

بالهاتريك الذي أحرزه كين يرتفع رصيده في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي إلى 18 هدفًا، متفوقًا على محمد صلاح الذي يأتي ثانيًا بـ15 هدفًا، ويخوض صلاح مواجهة مع فريقه ليفربول الليلة في تمام السابع والنصف بتوقيت القاهرة.

وحطم كين أيضًا الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في عام واحد والذي كان مسجلًا باسم نجم نيوكاسل السابق آلان شيرر بـ35 هدفًا، حيث سجل كين 38 هدفًا، كما أصبح أكثر من يسجل هاتريك في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ6 هاتريك، وتفوق على ميسي في صراع هدافي عام 2017 بإحرازه 56 هدفًا بينما يأتي ليونيل ثانيًا بـ54 هدفًا.

ويمكنك مشاهدة أهداف المبارة من هنا.