كشف حسام البدري المدير الفني للنادي للأهلي، عن إعجابه بالثنائي عبدالله بكري وياسر إبراهيم قلبي دفاع سموحة، مانحاً الإدارة الحمراء الضوء الأخضر للتعاقد مع أي منهم لتدعيم الفريق في الشتاء.

وعلم مراسل "بطولات" أن مسؤولو الأهلي فتحوا بالفعل باب المفاوضات مع نظرائهم فى سموحة، وبالتحديد مع فرج عامر رئيس النادي، لاستطلاع مطالبهم المادية الخاصة بالاستغناء عن أي من الثنائي ياسر إبراهيم وعبدالله بكري.

وكان البدري قد أعلن في وقت سابق، عن حاجة الفريق للتعاقد مع مدافع، ولاعب وسط ومهاجم صريح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويأتي ذلك، في ظل معاناة الدفاع الأحمر، من إصابة أكثر من لاعب أساسي أبرزهم سعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب، فضلا عن الاستقرار على الاستغناء عن المدافع السوري عبدالله الشامي لعدم الاقتناع بقدراته الفنية.

يذكر أن الأهلي سقط في فخ التعادل الإيجابي مع وادي دجلة،بنتيجة (1-1)،  في المباراة التي أقيمت أمس، ضمن منافسات الجولة الـ15 لبطولة الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن المارد الأحمر يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري، برصيد 30 نقطة من 13 لقاء، وله مباراتين مؤجلتين أمام النصر والمقاولون.