سلطت صحيفة "ميرور" الإنجليزية الضوء على المنافسة الشرسة بين لاعبي الدوري الإنجليزي للفوز بجائزة هداف الموسم الحالي.

ويتصدر لاعب ليفربول "محمد صلاح" قائمة الهدافين بـ15 هدفًا، متساويًا في ذلك مع لاعب توتنهام "هاري كين".

وقالت الصحيفة الإنجليزية:" سباق الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي ساخن للغاية، هاري كين اعتاد على الفوز بتلك الجائزة خلال الموسمين الماضيين، ولكنه لم يصبح بمفرده هذا الموسم حيث ينافسه التوقيع الصيفي محمد صلاح بشكل شرس ".

وأضافت:" محمد صلاح اللاعب المصري الدولي في شكل مثير للغاية مع ليفربول منذ وصوله في الصيف الماضي مقابل 37.5 مليون جنيه إسترليني، سجل 15 هدفًا في 19 مباراة في الموسم الحالي من الدوري، ويبدو أنه لديه القدرة على الذهاب بعيدًا ".

وواصلت:" هناك أيضًا هاري كين الذي نجح في تسجيل 15 هدفًا حتى الآن، لم يقلق كثيرًا تجاه عقمه التهديفي في شهر أغسطس، ونجح في تخطي ذلك خلال الأشهر التالية، هو قادر على التتويج بتلك الجائزة للمرة الثالثة على التوالي ".

وتتضمن قائمة المتنافسين أيضًا كل من ثنائي مانشستر سيتي "سيرجيو أجويرو" و"رحيم ستيرلينج" بـ12 هدفًا، ولاعب مانشستر يونايتد "روميلو لوكاكو" بـ10 أهداف، ولاعب إيفرتون "واين روني" بـ10 أهداف .

كما تضم أيضًا لاعب تشيلسي "ألفارو موراتا" بـ9 أهداف، ولاعب آرسنال "ألكسندر لاكازيت" بـ8 أهداف، ولاعب مانشستر سيتي "جابريل خيسوس" بـ8 أهداف، ولاعب ليستر سيتي "جيمي فاردي" بـ8 أهداف.