نشر الموقع الرسمي لفريق ريال مدريد الإسباني، رسائل عيد الميلاد من فلورنتينو بيريز رئيس الملكي، وزين الدين زيدان مدرب الفريق، إلى جانب قائد الميرنجي، سيرخيو راموس، وظهير الفريق مارسيلو.



وأكد بيريز أنه فخور بناديه مع نهاية العام 2017، وقال: "2017 عامًا لا ينسى لمشجعي ريال مدريد، توجنا فيها بدوري الأبطال الثاني عشر في تاريخنا، وخمس بطولات أخرى من بينها كأس العالم للأندية التي فزنا بها قبل أيام، إنها أفضل سنة في تاريخنا، مشجعو ريال مدريد فخورون بفريقنا وبمدربنا زين الدين زيدان".

رئيس الملكي أضاف: "في كرة السلة كذلك فزنا بكأس ملك إسبانيا للمرة 27، ووصلنا إلى اللقب الـ13 في 6 سنوات مع مدربنا بابلو لاسو، الأكثر أهمية هو أننا توجنا بكل شيء سويًا".

واختتم بيريز رسالته: "نتمنى لكم كثير من السعادة في العام الجديد".



بينما تحدث زيدان مدرب الفريق قائلاً: "أنا في غاية السعادة، فزنا بخمسة ألقاب، أنهينا العام بأفضل طريقة بالتتويج بمونديال الأندية، علينا أن نستمر على هذا النحو في 2018".

قائد الفريق سيرخيو راموس أضاف: "كان عامًا رائعًا وتاريخيًا، ليس فقط مع ريال مدريد ولكن أيضًا على المستوى الشخصي".



وأكمل: "لم يسبق أن عشنا عاماً أكثر نجاحًا من هذا العام على مستوى الألقاب، ذلك دافع صغير للاستمرار ومواصلة النجاح وإضافة المزيد من الألقاب، ونأمل أن تستمر هذه السلسلة الطويلة".


واختتم البرازيلي مارسيلو: "توجنا بخمسة ألقاب وكان ذلك أحد أهدافنا، قدمنا ​​كل شيء وبذلنا جهدنا للفوز بهذه الألقاب الخمسة، ولهذا أقر بأنها سنة جيدة، استمتعنا كثيراً طوال عام 2017، فترة الأعياد هي الفرح الكبير وآمل زيارة عائلتي في البرازيل وقضاء وقتًا رائعًا معهم".

يذكر أن ريال مدريد تعرض للهزيمة بثلاثية نظيفة، على ملعبه سانتياجو بيرنابيو أمس السبت من برشلونة، في إطار منافسات الليجا.