رفض "يورجن كلوب"، مدرب فريق ليفربول، أن يرجع فشل الفريق في الحفاظ على زمام المباراة أمام آرسنال إلى الدفاع الجماعي للفريق، مشيرًا إلى أن السبب ببساطة يرجع إلى الأخطاء الفردية.

كان الريدز قد عاد من لندن متعادلا مساء الجمعة الماضية، بعدما فقد تقدمه بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعته بالمدفعجية على ملعب الإمارات، ليتمكن أصحاب الأرض من العودة في النتيجة، وتنهي المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما.

وخلال حديث كلوب إلى وسائل الإعلام بعد صافرة النهاية، نشر الموقع الرسمي للنادي ما قاله المدرب بشأن أحداث المباراة.

وبسؤاله عن الأخطاء الفردية أجاب: "مع الأخطاء من هذا القبيل، عليك أن تتعلم منها لتجنبها تماما، وهذا ما علينا القيام به".

واستكمل حديثه قائلا: "هناك الكثير من اللاعبين في الفريق لايزالون صغارا بما فيه الكفاية للتعلم، وهذا ما سنفعله مئة بالمائة".

وردا على سؤال حول ما إذا كانت إشادة البعض بتقديم فرقته لأداء جميل تحمل انتقادًا ضمنيًا بغياب النتائج المطلوبة أجاب كلوب: "لا، إنها إيجابية تماما، فنحن لم نهدر أي فرصة وسجلنا أهدافًا".

وتابع: "أنا لا أعتبرها مجاملة لإنها حقيقة، نحن فريق كرة قدم جيد جدا، ولكن لكي نكون أفضل بكثير علينا تجنب الأخطاء وعلينا أن نستغل فرصنا".

واستطرد قائلا: "كان من الغريب أن النتيجة لم تكن 6-3 لصالحنا، فكنا نستحق ذلك، سجلنا ستة أهداف في آرسنال، فماذا ينبغي أن يقولوا الآن؟".

وأضاف: "سنستمر جميعا في تحقيق أهدافنا وآرسنال لايزال فريق كرة قدم رائع، ونحن لسنا سيئين للغاية".

أما عن سؤاله حول ما إذا كان يحتاج إلى الدفاع بشكل أفضل أجاب: "إذا وجدنا لاعبين ليس لديهم أية أخطاء الفردية، فعلينا تغيير كل شيء، والأمر ليس حول ذلك، ولكن علينا أن ندافع بشكل أفضل كفريق واحد".

واختتم: "نحن على الطريق الصحيح وعلينا أن نحافظ على الفريق معا وتحسين أدائه، أو إذا لم نتمكن من الحفاظ عليه معا، فعلينا أن نضم لاعبين آخرين".

ويحتل الريدز المرتبة الرابعة في جدول البريميرليج برصيد 35 نقطة، بينما يحتل الجانرز المرتبة السادسة برصيد 34 نقطة.