يبدو أنه كلما زاد اقتراب الميركاتو الشتوي من البدء، كلما زادت التكهنات بشكل أكبر حول احتمالية انتقال المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، وهو ما أشارت إليه العديد من التقارير الإنجليزية والإسبانية

رغبة الميرنجي التي تؤكدها الصحف المختلفة، تأتي عقب المستوى المميز الذي ظهر به "مومو" رفقة الريدز، وبالتزامن مع ما يعانيه الفريق الملكي من بعض الغيابات التي تركت أثرها على نتائجه السيئة بالليجا هذا الموسم.

وأفادت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، بأن صلاح يريد اللعب بالفعل للنادي الملكي، ومشيرة إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، يعد أحد العوامل الأساسية وراء رغبة الجناح المصري.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح يرغب في اللعب جوار رونالدو، كما أشارت إلى أن المصري أصبح يهدد عرش جاريث بيل والذي يقاتل للحفاظ على مكانه داخل قلعة سانتياجو بيرنابيو.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، أوضحت أن صلاح طالب وكيل أعماله بالفعل بفتح باب التفاوض مع ريال مدريد (طالع التفاصيل من هنا).

ويملك صلاح في رصيده التهديفي رفقة ليفربول 21 هدفًا في جميع المسابقات، من بينهم 15 هدفًا يتصدر بهم قائمة هدافي البريمرليج، متساويًا مع هاري كين هداف توتنهام.