كشف محمد عودة، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، عن أنه ينوي التفاوض مع أكثر من لاعب وفي مقدمتهم خالد قمر، مهاجم الزمالك وأحمد جعفر، مهاجم بتروجت، قائلًا: "حاطط عيني على قمر جعفر، وبعض الأسماء الكبيرة بمركز خط الدفاع والوسط".

أضاف عودة، في تصريحات خاصة لـ"بطولات"، أنه لن يفصح عن أي صفقة إلا بعد الإتمام من التعاقد معها مثلما يفعل الأهلي، مشددًا على أنه يهدف لتقوية فريقه في الدور الثاني للدوري، خاصة وأنه سيشهد منافسة أصعب، ولأن "الفرقة اللي مش هتقوي نفسها هتقع".

وواصل: "لن أفرط في قوام الفريق لأي ناد، مثل أحمد علي ومحمد مسعود"، مشيرًا إلى أن محمد ناجي جدو سينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وسيجدد بعدها موسما واحدا نظرًا لكبر سنه".

وعن مفاوضات الزمالك لضم محمد فاروق، تابع عودة: "لن أفرط فيه لأي ناد مهما كان، المقاولون لا يقل أهمية عن الزمالك والأهلي، نعمل من أجل تحقيق مركز أفضل، وهدفي هذا الموسم المربع الذهبي".

واختتم: "المشرف العام على قطاع الكرة بالمقاولون محمد عادل، سافر لمدة 20 يومًا لسويسرا، لتفعيل التوأمة مع بازل، وأرسلنا فيديوهات عليها مباريتنا، ليقوموا باختيار لاعب لضمه في يناير، وقد أسافر لأخوض فترة معايشة في بازل بصحبة مدربين آخرين، وسيكون هناك معسكرات متبادلة لتحقيق أكبر استفادة".