يأمل المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي في التتويج بعدة ألقاب رفقة فريقه، كاشفًا عن طبيعة علاقته بالسنغالي ساديو ماني، زميله في صفوف الريدز.

صلاح أجرى مقابلة صحفية مع شبكة قنوات "سكاي سبورتس"، حيث افتتح حديثه قائلاً: "نعمل بجدية بشكل يومي لنتوج بشيء ما، أنا أثق أننا سنفعل ذلك هذا العام، دومًا أقول أنني أرغب في التتويج بالألقاب هنا".

المحترف المصري أكمل: "أتيت إلى هنا لأتوج بالألقاب، لأفوز بشيء ما مع الفريق، لأجلنا، ولأجل الجمهور، أحب حقًا أن أتوج بأحد الألقاب هنا".

صلاح ينافس زميله ساديو ماني، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني على جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017، والمقدمة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، فعلّق: "أنا وماني أصدقاء مقربين جدًا، ربما يكون هو الصديق الأقرب لي في ليفربول".

وأضاف جناح روما السابق: "نحن أصدقاء نحب بعضنا البعض، هو شخص عظيم ولاعب رائع، سريع جدًا، يملك مهارة وثقة عالية".

مومو اختتم تصريحاته قائلا: "أنا سعيد جدًا لأنني أتشارك كل شيء في أفريقيا معه، لذلك أنا سعيد لأجله أيضًا".

وسوف يعلن الفائز بالجائزة يوم 4 يناير المقبل، وقد تغلب صلاح على ماني وأوباميانج في استفتاء بي.بي.سي لأفضل لاعب أفريقي مؤخرا، كما تخطى النيجيري فيكتور موسيس لاعب تشيلسي والغاني نابي كيتا لاعب لايبزيج الألماني.

يذكر أن صلاح يتصدر قائمة هدافي البريمرليج برصيد 14 هدفًا بعد مرور 18 جولة، وسيواجه ليفربول اليوم نظيره آرسنال في إطار منافسات البريمرليج، وتغلب الريدز على الجانرز برباعية نظيفة في الجولة الثالثة من المسابقة، وسجل صلاح هدفًا حينها.