"قد ينتهي المطاف بإداين هازارد بالبقاء في صفوف فريق تشيلسي بسبب لاعب ليفربول محمد صلاح" هكذا علقت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية على تصريح مدرب فريق ريال مدريد "زين الدين زيدان" عن الجناح المصري.

ويقدم "صلاح" أداءًا مميزًا منذ انتقاله إلى الأنفيلد قادمًا من روما في يونيو الماضي حيث سجل 19 هدفًا في مختلف المسابقات حتى الآن، الأمر الذي دفع بالمدرب الفرنسي إلى الإشادة به ووصفه بـ"اللاعب العظيم".

وقالت الصحيفة العالمية:" صلاح هداف الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي بـ13 هدفًا، تجربته الحالية في إنجلترا تحقق أرباحًا كبيرة، ولكن مشجعين الريدز قلقون من إمكانية جذب صلاح لانتباه فريق آخر ".

وأضافت:" ريال مدريد يبحث عن لاعب جديد لتعزيز صفوف الفريق، وظهرت تقارير تشير إلى أن صلاح يُعد الصفقة المرتقبة للنادي الإسباني، كما أن مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر يتطلع إلى تلك الخطوة، في حين أن النجم المصري أحمد حسام ميدو يرى أن تلك الخطوة ستحدث عاجلًا أم آجلًا ".

وواصلت:" ويبدو أن زيدان نفسه حريص على تلك الصفقة بعد أن أشاد بصلاح وأداءه في الوقت الحالي وتأكيده على أنه ينتظر المزيد منه، وفي الوقت الذي كان فيه لاعب تشيلسي إدين هازارد توقيعًا محتملًا لريال مدريد، فإن البلجيكي قد يظل في النهاية رفقة البلوز إذا قرر زيدان التعاقد مع صلاح بدلًا منه ".