اعترف الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أن لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان سيرحل عن الفريق يومًا ما.

وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بالطبع جريزمان سيغادر أتلتيكو يومًا ما، كما حدث من قبل مع توران وكوستا، أنا لست ناكرًا للجميل".

وأضاف مدرب الروخي بلانكوس موضحًا: "أحب أن أشاهد لاعبي فريقي يتطورون، وإذا جاء لي أحدهم وأخبرني أن لديه فرصة فريدة للعب لفريق ما، وقدم كل ما يمكن أن يقدمه للفريق ولي، كجريزمان، سأقول له لا مشكلة، أعلم أنه بحاجة للنمو ومواصلة التطور".

ويعد المهاجم صاحب الـ26 عاما هدفًا لنادي برشلونة الإسباني، والذي ينافس مانشستر يونايتد الإنجليزي على التعاقد معه، وتأتي تصريحات سيميوني لتشعل سباق التعاقد مع نجم هجومه.

جريزمان كان قريبًا من مغادرة الأتلتي في الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد، لكن حظر ناديه من التعاقدات جعله يفضل البقاء رفقة فريقه حتى لا يورطه، وتشير تقارير الصحف الإسبانية إلى أن برشلونة هو الأقرب لضمه من أي وقت مضى، ورغم معرفة الشياطين الحمر بذلك إلا أنه لن ينسحب من سباق ضمه.

ويملك جريزمان شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 200 مليون يورو، وسينخفض بنهاية الموسم إلى 100 مليون يورو، وفقًا لاتفاقه مع أتلتيكو مدريد.