أعرب سبستيان ديسابر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الدراويش على الزمالك، في مباراة الجولة الـ13 من عمر الدوري الممتاز.

وكان الإسماعيلي قد نجح في اقتناص فوز صعب من منافسه بهدف دون رد، سجله المهاجم الكولومبي دييجو كالديرون، بقذيفة مدوية سكنت شباك حارس الزمالك أحمد الشناوي.

وقال ديسابر، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "الزمالك فريق جيد ولكن الإسماعيلي نجح في الفوز، الدراويش كان أفضل في الشوط الثاني، وواجه منافسا قويا بحجم الأبيض".

وأضاف: "الزمالك سنحت له أكثر من فرصة في آخر المباراة، كما أن فريقه أهدر فرصًا للتسجيل، المهاجمين لعبوا دورًا هامًا في المباراة عن طريق تقديم الواجبات الدفاعية، ومساندة لاعبي الوسط في اللقاء، الإسماعيلي حالفة التوفيق".

وعن بطولة الدوري، تابع تصريحاته: "هذه البطولة طويلة جدًا، ونحن فريق جيد ولاعبينا جيدين، وما زال المشوار طويلا، ويتبقى لنا مواجهتي مصر للمقاصة ووادي دجلة، فهما من الفرق الصعبة".

وأردف: "الإسماعيلي هدفه المنافسة على الدوري، ولا يشغل باله بنتائج المنافسين، لأنه يلعب لللفوز ونحتاج لتطوير الأداء والنتائج ومستوى اللاعبين".

وأختتم: "سعيد بأداء حسني عبدربه ووصوله لـ200 مباراة مع الفريق، وبمحمد عواد، أيضا، من المهم أن يمتلك الفريق حارسا متميزا، الفريق يضم مجموعة جيدة من اللاعبين".