اعتبر النجم السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش"، مهاجم مانشستر يونايتد، أن مدرب مانشستر سيتي "بيب جوارديولا" هو أقل مدرب تعامل معه نضجا حين وضعه على مقاعد البدلاء، أثناء ما كان في صفوف برشلونة، لتساءله حول اعتماد برشلونة الشديد على ميسي.

وكان إبراهيموفيتش قد غادر نادي إنتر ميلان لينتقل إلى برشلونة في صفقة مبادلة مع "صمويل إيتو" منذ ثماني سنوات، ولكن عاد السويدي إلى إيطاليا مع نادي ميلان بعد موسم واحد فقط.

وتحدث المهاجم عن خلافاته مع جوارديولا أثناء انضمامه إلى النادي الكتالوني، في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": أزمتي مع جوارديولا؟ لم يكن أسوأ مدرب عملت معه، ولكنه كان بالتأكيد الأقل نضجا لأن الرجل الناضج يحل مشاكله".

واستكمل حديثه قائلا: "كنت قد حققت الكثير من الأهداف في الستة أشهر الأولى وفزنا بكأس السوبر وبعد ذلك، قمنا بتغيير التكتيكات ولكنه لم يكن جيدا بالنسبة لي، لذلك قال لي مسؤولي النادي التحدث مع جوارديولا".

وتابع: "أخبرت جوارديولا أنه ضحى بلاعبين اخرين من أجل ميسي ثم قال لي أنه فهمني". واستطرد قائلا: "بعد ذلك، وضعني على مقاعد البدلاء في المباراة التالية، ثم اثنان بعد ذلك".

واضاف إبرا: "لم يكن يتحدث معي أو حتى ينظر في وجهي، وفهمت أن هناك شيئا ما وراء كرة القدم". واختتم: "المشكلة كانت منه، هو الذي لم يحل المشكلة معي".