أعرب مدرب فريق مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" عن سعادته بعد التأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، وأشاد باللاعب "لوك شاو".

وفاز الشياطين الحمر على سيسكا موسكو بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وقال "مورينيو" في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية:" لقد أكدنا تفوقنا بالطريقة التي أردناها، لقد لعبنا بشكل جيد، حصلنا على النتيجة التي كنا نرغب فيها، ولكن لم أكن سعيدًا كثيرًا بأداء اللاعبين في الشوط الأول ".

وأضاف:" لوك شاو لعب بشكل جيد للغاية وقدم إسهامًا كبيرًا للفريق، انتظر شاو لفترة طويلة، ليس من السهل إعطاء فرصة للاعب في المباريات التي نحتاج فيها إلى تحقيق نتيجة إيجابية، أردت إجراء تغييرات، شاو أثبت جدراته ".

وواصل:" أنا سعيد كذلك لمشاركة روميرو، إنه حارس مذهل ورائع، لقد قدم أداءًا جيدًا، لوكاكو جزءًا هامًا من الفريق، يقدم الكثير لنا، يركز على مصلحة الفريق أكثر من اهتمامه بتسجيل الأهداف الشخصية ".

وعندما سُئل عن رأيه في عدم إنهاء المجموعة في المركز الأول، أجاب:" الصدارة لا تعني شيئًا، يمكن أن نواجه فريقًا كبيرًا، تشيلسي في المركز الثاني وقد يواجه بشكتاش، الصدارة لا تعني شيئًا، لا أريد الحديث عن تلك البطولة، سنلعب في شهر فبراير، نريد التركيز على البطولات الأخرى ".

وأردف:" القرعة؟ لا يهمني أي فريق سنواجهه، ولا أعتقد أن الفريق الذي سيواجهنا سيقفز فرحًا عند سحب القرعة ".