تحدث إرنستو فالفيدري المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني في تصريحات عقب فوز فريقه على سبورتنج لشبونة البرتغالي بثنائية نظيفة خلال الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري الأبطال.


وبسؤاله عن الفريق الذي يرغب في تجنب مواجهته بدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا أجاب في تصريحات نشرتها صحيفة " ماركا " الإسبانية :" دعنا نقول أن كل الفرق صعبة، الخطأ ليس مسموح لأي حد، ليس لدي أي إختيار نحن لا نعرف ما يمكن أن يحدث في القرعة، سوف نقبل بأي خصم، وسننتظر القرعة، في كأس الملك سنواجه سيلتا فيجو وهو خصم صعب".

وعن مواجهة بايرن ميونخ الألماني  أو تشيلسي الإنجليزي أكمل فالفيدردي :"من الآن فصاعدا جميع الخصوم لن تكون سهلة، الأمر ذاته كان في دور المجموعات لكن الاَن نلعب ذهاب وإياب ما يعني أخطاء ولحظات سيئة أقل".



وفيما يتعلق بجلوس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء في الشوط الأول وكيف أقنعه المدرب بذلك أوضح فالفيردي:" اللاعبين يعرفون أن هناك مباريات كثيرة في منافسات مختلفة، وهم من يدركون أولاً أن عليهم أن يأخذوا قسطًا من الراحة ولعبنا مباراة صعبة ضد سيلتا فيجو، ومباراة صعبة أخرى تنظرنا يوم الأحد".


وتحدث فالفيردي عن الدفع بلاعبه سيرجيو بوسكيتس في مركز قلب الدفاع متابعًا:" علينا أن ندرك أن هناك نقص في الدفاع ولذلك علينا البحث عن حلول بديلة".

وبشأن التشكيل الذي خاض به لقاء اليوم أختتم فالفيردي حديثه:" بالنسبة لي ليس فريقًا ثانيًا وذلك ما يحصل في جميع الفرق ويعجبني ما يقدمه لاعبيني ونحن نريد أن نحافظ على هذه الدينامكية".

 

يذكر أن برشلونة تأهل كأول مجموعته ورافقه يوفنتوس كثانِ مجموعة، وستقام قرعة دور الـ 16 لدوري الأبطال يوم الأثنين المقبل في الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة بالعاصمة السويسرية نيون.