أبدى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري الأول، رضاه عن قرعة الفراعنة في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، التى كشف عنها النقاب خلال الساعات القليلة الماضية.

وكانت قرعة المونديال التى أقيمت مساء اليوم بقصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني بالمجموعة الأولى والتى ضمت منتخبات روسيا (المستضيف) والأورجواي والسعودية..

وقال كوبر فى تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت": "وصولى لكاس العالم شىء جيد جدًا ولكن بعد ذلك أطالب اللاعبين بشىء أكبر من هذا ونسعى لتحقيقه".

وأضاف: "الباب مفتوح لكل اللاعبين فى الإنضمام للمنتخب وأقول هذا الكلام دائمًا، ولا أغلق الباب، هذه رسالة سلبية للاعب لو سمع عكس ذلك".

وتابع متحدثًا عن احتمالية انتقال محمد صلاح للدوري الإسباني: "وجود اللاعب ضمن فريق جيد بحجم ليفربول الأنجليزي أمر جيد، ولكني سمعت أخبارًا مؤكدة أن ريال مدريد فى حاجة إلى التعاقد معه، هو فى مكانه الحالي أكثر من الرائع ولا نريد التسرع فى الخطوات حتى لا نسقط".

وتابع: "لن أتحدث عن أزمات فى أي مركز بالفريق، فأنا مطالب بالحث عن حلول وليس البكاء والتلويح بوجود مشاكل باللاعبين".

وواصل: "دائمًا أراهن على الفريق بالكامل وليس لاعب بعينه واستمتع عندما ينتفذ جميع اللاعبين كل المطلوب منهم داخل الملعب".

واستكمل: "محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب جيد جدًا وشخصيته جميلة جدًا وترك انطباعًا جيدًا بين زملائه وأعجبت بشخصيته".

وأكد كوبر طلبه من اللاعبين بأن يبذلوا أقصى جهد لهم أكثر من الذى قاموا به من قبل.

وأختتم كوبر: "نمتلك  فى مصر ثلاثة حراس على أعلى مستوى، عصام الحضرى أنهى التصفيات بشكل أساسى لكننا سنعيد المفاضلة بين الحراس للإعتماد على أحدهم فى المونديال".