شدد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمصر، على أنه سيحسن من الطريقة التي يعتمد عليها مع المنتخب الوطني، قبل بدء بطولة كأس العالم 2018.

وأجريت قرعة كأس العالم اليوم، في قاعة الاحتفالات بقصر الكرملين بموسكو العاصمة الروسية، وأسفرت عن وقوع مصر مع الدولة المستضيفة، وأوروجواي والسعودية.

وقال كوبر أثناء استضافته ببرنامج "روسيا 2018"، المذاع على قناة "أون سبورت": "سأحسن من الطريقة، ولكن لن أغيرها، بمعنى أننى سأعالج المشاكل الموجودة في الدفاع، وسأسعى لتطوير مستوى المنتخب".

وأضاف: "كرة القدم تعترف بفرحة الانتصار أكثر من مجرد تقديم أداء ممتع، ولن نستطيع إرضاء جميع الجماهير أو النقاد، ولكن كل من أقابلهم يشيدون بما قدمته مع المنتخب".

وعن توجيه انتقادات لهجوم المنتخب ومركز الظهير الأيمن، واصل:  "أتعجب من هذا التناقض، فهؤلاء المنتقدون في الوقت ذاته يطلبون منى تقديم أفضل أداء رغم اعترافهم بأن المنتخب يعاني من نقص في بعض المراكز".

وواصل مازحًا: "سأتعاقد مع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي لإيجاد حلول لتطوير أداء المنتخب، فربما أكون لا أستطيع فهم أذواق جماهير مصر في كرة القدم حتى الان".

وأتم: "حققت ما طلبه منى اتحاد الكرة بالتأهل للمونديال، وأشعر بحالة من الفخر مثل التي يحس بها اللاعبون، بعد تحقيق الهدف المطلوب".