يأمل المدرب الإيطالي "أنطونيو كونتي" المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن تنجح إدارة ناديه في تمديد عقد حارس الفريق الدولي البلجيكي "تيبو كورتوا"؛ بالإضافة إلى الجناح البرازيلي "ويليان دا سيلفا".

ويسعى النادي اللندني لتمديد تعاقد "كورتوا" مع البلوز قبل أن ينتهي في صيف عام 2019، في ظل ارتباطه بالرحيل لنادي ريال مدريد الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، فيما تم ربط "ويليان" بالرحيل لمانشستر يونايتد أو أحد أندية الدوري الصيني.

وقال كونتي في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: " كورتوا أحد أفضل حراس المرمى في العالم، ولديه إمكانيات كبيرة، إنه شاب ولكنه يُظهر نضجًا كبيرًا وآمل أن يصل لاتفاق مع النادي".

وواصل: "هذا الأمر ليس في يدي، أعتقد أن هذا الموضوع يبقى مسؤولية النادي، وآمل في المستقبل أن يكون هناك اتفاق".

وبشأن شائعات رحيل ويليان عن البلوز قال: "لماذا يتم سؤالي عن ويليان وليس عن هازارد أو بيدرو؟.. الذي كان لديهم نفس الوضع في بداية الموسم".

وأكمل: "يجب على جميع اللاعبين أن يكونوا سعداء بالبقاء في تشيلسي، إذا كانوا أساسين أو على مقاعد البدلاء، لدي لاعبين يتفهمون هذا الوضع".

واختتم: "هازارد قبل هذا الوضع من قبل (الجلوس على مقاعد البدلاء)؛ وهو الحال نفسه مع بيدرو أو يليان، يجب على الجميع أن يكونوا سعداء بالبقاء في هذا الفريق الرائع".