كشف لاعب فريق ليفربول "فيليب كوتينيو" عن فريق أحلامه المكون من خمسة لاعبين، ويتواجد من ضمنهم أحد لاعبي فريق برشلونة، الذي ارتبط بإمكانية الانتقال إلى صفوفه في الصيف الماضي.

وتكون فريق لاعب الوسط البرازيلي من كل من الحارس "جوليو سيزار" والمدافع "لوسيو" ولاعب الوسط "ستيفن جيرارد" وثنائي الهجوم "لويس سواريز" و"نيمار".

وقال "كوتينيو" في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "عندما وصلت إلى إنتر ميلان، كان سيزار بالنسبة لي أفضل حارس مرمى، لقد ساعدني كثيرًا، داخل وخارج الملعب، إنه سريع جدًا في تحركاته، جيد جدًا مع قدميه، إنه حارس على مستوى عالِ".

وأضاف: "لوسيو خطير جدًا ولاعب تنافسي محترف، إنه رجل عظيم، لا يمكنك الحديث معه قبل المباراة؛ لأنه يكون في أعلى مستويات تركيزه في ذلك الوقت ".

وواصل: "من السهل اختيار جيرارد، كان واحدًا من أفضل اللاعبين الذين لعبت بجوارهم، لقد تعلمت الكثير منه، كان اللعب معه بمثابة الحلم، إنه قائدي وزعيمي، هو أفضل لاعب وسط في أي وقت، كان معبودًا بالنسبة لي، إنه عظيم في كل شيء، في غرفة خلع الملابس، في الملعب، بين اللاعبين، إنه قائد كبير".

وأردف: "نيمار واحد من أفضل اللاعبين في العالم الآن، لعبت معه مرات عديدة، اعتدنا على الذهاب سويًا إلى المنتخبات، تحت سن 15، 16، 17 عامًا، كان دائمًا مختلفًا، سيفوز بالكرة الذهبية يومًا ما، إنه ماهر جدًا، في التدريب لا ترى أي مساحة أمامه، خمسة لاعبين ضده وهو يتحرك بانسيابية".

وأشاد "كوتينيو" بـ"سواريز" قائلًا: "إنه لاعب كبير، قاتل، هذه الكلمة اعتاد على استخدامها لوصفه، إنه لا يفوت أي فرصة من أجل تسجيل الأهداف، لقد لعبت مع الكثير من المهاجمين الجيدين، ولكن بالتأكيد هو الأفضل أمام المرمى، إنه يحارب كثيرًا، عظيم، إنه لطيف حقًا، ساعدني كثيرًا عندما وصلت إلى ليفربول، رجل إنساني ويحب أن يكون مع عائلته".