كشف هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك والمرشح على المنصب ذاته، في انتخابات القلعة البيضاء المقبلة، عن أول قرار سيُتخذ حال نجاحه.

وقال زادة في تصريحات لفضائية "دي إم سي سبورت": "أول قرارات المجلس حال نجاحنا، هو إنشاء فرع النادي في مدينة السادس من أكتوبر، بالإضافة إلى الاستاد".

وأضاف: "سيحضر ما يقرب من 40 ألف عضو في انتخابات الزمالك، وسنرى أكبر تجمع لجمعية عمومية في تاريخ جميع الأندية، انتخابات الأبيض هي الأشرس والأنزه".

وتابع: "لا أتمنى انسحاب قائمة أحمد سليمان من الانتخابات، وأتمنى وجود تنافس كبير بين القائمتين، الكل يخشى مواجهة مرتضى منصور رئيس النادي والمرشح على المنصب ذاته".

وأردف: "مجلسنا لم يطور النادي فقط، بل استطعنا بناءه من جديد، وأتوقع منافسة شريفة على منصب نائب الزمالك بين هاني العتال وأحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى".

وأكمل: "تحملت عبء تحويل المبالغ المالية الخاصة بالنادي على حسابي، وكنت أنقل الدولارات في حقيبة خضروات، والأموال كانت تصل إلى خزينة الزمالك عن طريق حسابي".

واختتم: "ملف لاعبي الزمالك الذين لم يحصلوا على مستحقاتهم، هو كابوس، كان هناك 18 لاعبًا لهم مستحقات، وتبقى الآن أربعة فقط".