رد شريف إكرامي، حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على الانتقادات الموجههة إليه بعد نشر الصورتين، الذي قام بنشرهما، وأثارتا جدلًا كبيرًا بين جماهير النادي، في الساعات الأخيرة.

ونشر إكرامي صورتين، الأولى قبل مواجهة الإنتاج الحربي بعدما تم استبعاده من اللقاء، وهو يرفع حذاءه في ملعب التتش بمقر الأهلي، والثانية منذ ساعات وهو يرفع حذاءه أيضًا، ولكن بإحدى صالات الجيم.

وكتب إكرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بغض النظر عن أن توجيه الرسائل عن طريق الصور ليس أسلوبي، بل هو أسلوب من يعجز لسانه عن التعبير بما يريد، وبغض النظر أيضاً عن التفسيرات الغريبة التي ظهرت لهذه الصور، وتفنن البعض في تفسيرها كما يحلو له".

وأضاف: "لم أكن أنوي الرد على مثل هذه الأمور ولكن عندما يصل الأمر لاستخدام الصور وتفسيرها لإحداث وقيعه بيني وبين جمهور النادي الأهلي أو أي شخص ينتمي إليه، فهذا أمر جنوني وغير مقبول".
وتابع: "لم أسيء أو أقلل من احترام جماهير المنافسين أو الكارهين للأهلي أو لي يوماً ما، حتى أقوم بفعل هذا مع جمهور الأهلي العظيم، دائم الدعم لفريقه ولشخصي".

واختتم: "هناك من يريد هز الاستقرار والنيل من الفريق أو اللاعبين واستغلال أنصاف الفرص، فرجاءً من كل أهلاوي عدم الالتفات أو التأثر حرصاً على الفريق وعلى لاعبين شهد الجميع بالتزامهم قبل إجادتهم، وكل التوفيق لزملائي الرجال في مباراة اليوم الهامه أمام الإسماعيلي".

يُذكر أن الاهلى يحل ضيفًا اليوم، الاثنين، على حساب الاسماعيلي، في السابعة مساءً، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الرابعة.