يقدم مسؤلي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كل ما في وسعهم من أجل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، المنضم حديثًا لصفوف فريق العاصمة الفرنسية، في صفقة تعد الأغلى في تاريخ كرة القدم بقيمة 222 مليون يورو.



وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى أن باريس سان جيرمان يسعى لإطفاء نيران شائعات الرحيل التي تتداولها الصحف الإسبانية والفرنسية بشأن مستقبل نيمار، وإمكانية انضمامه لريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم الجاري، وهو الغريم التقليدي لفريقه السابق برشلونة.



وأوضحت "ليكيب" أنه سواء أكانت تلك الشائعات صحيحة أم لا، فلا يوجد حلا أمام النادي الباريسي سوى منعها من الانتشار، أو على الأقل عدم السماح بتواجد تلك الرغبة داخل عقل نيمار، الذي يعد ركيزة أساسية لمشروع باريس سان جيرمان المستقبلي.



وتطرقت الصحيفة لما حدث مع الإيطالي ماركو فيراتي في الصيف الماضي حين رغب برشلونة بالتعاقد معه، وتفاقمت أزمة بين فيراتي وباريس سان جيرمان، بسبب تصريحات وكيل أعماله حينها بأن ناصر الخليفي رئيس فريق العاصمة الباريسية يعامله كالسجين، ليظهر الإيطالي ويعتذر في مقطع فيديو ويؤكد بقاءه ومن ثم تعاقد باريس سان جيرمان مع نيمار.

 


وأفادت "ليكيب" بأن أهمية نيمار تفوق أهمية فيراتي، مشيرة إلى أن باريس سان جيرمان يحقق أفضل انطلاقة له هذا الموسم منذ انضمام نيمار لصفوفه، وهو ما لم يحدث منذ رحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016.

 


واختتمت الصحيفة موضحة أن باريس سان جيرمان يوفر بالفعل امتيازات خاصة لنيمار، سواء بالتعاقد مع طبيب علاج طبيعي خاص به وحده، أو الحرص على توفير حراسة خاصة له واحتياطات أمنية بنقله من القصر الذي كان يقطن به في بلدة بوجيفال، ليشعر بخصوصية أعلى.