توقعت شبكة " bleacherreport" العالمية مجموعات الموت التي قد تسفر عنها قرعة بطولة كأس العالم في روسيا عام 2018 والتي ستتم 1 ديسمبر القادم.

وتأهل منتخب مصر إلى البطولة العالمية الكبرى بعد غياب استمر 28 عامًا وذلك عقب فوزهم على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة من تصفيات قارة أفريقيا بفضل هدفي لاعب ليفربول "محمد صلاح".

ووفقًا للشبكة العالمية، فإن الفراعنة قد يتواجدون في مجموعة تضم كل من ألمانيا وإسبانيا واليابان، وكتبت:" مصر محمد صلاح قد تكون الحصان الأسود في تلك البطولة، خط هجوم منتخب مصر ستجعل الأمور صعبة وغير مريحة بالنسبة لأي منتخب يتواجد معهم في نفس المجموعة ".

أما مجموعة الموت الثانية ستضم كل من البرازيل وإسبانيا والدنمارك ونيجيريا، في حين أن المجموعة الثالثة ستضم كل من الأرجنتين وإسبانيا والسنغال وصربيا.

في المقابل، توقعت الشبكة ذاتها مجموعة ستكون مريحة للمنتخبات التي ستتواجد فيها حيث تضم كل من روسيا وسويسرا وإيران وبنما.

ونشرت الشبكة أيضًا مجموعة ستمثل متعة كبيرة في كأس العالم إذا ضمت كل من البرازيل والمكسيك ومصر وكوريا الجنوبية، وكتبت:" مع تواجد محمد صلاح ورمضان صبحي وسرعتهما التي لا هوادة فيها سيشكلان هجومًا كبيرًا ضد المتنافسين الآخرين في المجموعة، سيخلقان مباريات نهايتها ليست معروفة ".

وهناك مجموعة أخرى ستحقق متعة جيدة في المونديال تضم كل من البرازيل وكرواتيا والدنمارك ونيجيريا.